في الصين لا. 1 الاخصائيين العرض الاكريليك. -1000الصورة من المنتجات في سوق الأسهم!

مضيئة عرض الحالات

الصفحة الرئيسية » مصنوع بطريقة مخصصة » عرض مضيئة »منار عرض الحالات

مضيئة عرض الحالات

مضيئة عرض الحالات هي أفضل الحالات الرف العلوي العرض الذي سوف تجد في أي مكان في العالم. وهي مصممة لديها مظهر ويعرض المتحف الكلاسيكية, وعليك أن نراهم في شخص لنقدر حقا مدهش كيف أنها تجعل أي شيء كنت وضعت فيها تظهر! بالإضافة إلى, أنها تحمي العينات القيمة الخاصة بك من الغبار وغيرها من المخاطر.

نحن اليد الحرفية كل عرض حالة واحدة في كل مرة من الماهوجني والاكريليك, وتضاء من أجلها مع عكس الضوء, المصابيح السوبر مشرق. وخلق كل شيء باليد: نقطع وجندى قمم الاكريليك, ونقطع, شكل, وصمة عار على قواعد الماهوجني. حتى يتم تجميع نظام الإضاءة عنصر واحد في وقت واحد ونحن لحام الأسلاك, وتجميع أنابيب. يتم تطبيق ورقة من شعر أسود إلى أسفل كل حالة على حدة بحيث يمكن وضعها بأمان على أي سطح.

مضيئة عرض الحالات تأتي الأحجام القياسية المختلفة, والأحجام مخصصة يمكن أن يبنى على النظام. كل واحد يأتي مع إمدادات الطاقة 12V وباهتة, و هم 100% متوافق مع غيرها من الملحقات قطاع الإضاءة LED مثل البطاريات, أجهزة استشعار الحركة, أجهزة التحكم عن بعد, إلخ.

صفحة 1 من 11
  •     أصناف المنتجات

  • هل كنت تعلم?

    جميع المنتجات المصنعة
    في مصنع الصين لدينا
    صنع بالصين

    إذا كنت تريد منا أن نرسل لك بعض الكتابات حول صناعة specifc أو لطلب مجموعة عينة المنتج يرجى انقر هنا

The China's No. 1 Acrylic Display Specialists. -1000's of Products in Stock!
EnglishالعربيةDanskNederlandsSuomiFrançaisDeutschÍslenskaItaliano日本語basa Jawa한국어Te Reo MāoriPortuguêsRomânăРусскийEspañolSvenskaTürkçe

Illuminated Display Cases

Home » Custom made » Illuminated Display » Illuminated Display Cases

Illuminated Display Cases

Illuminated Display Cases are the finest shelf-top display cases that you will find anywhere in the world. They are designed to have the look and feel of classic museum displays, and you have to see them in person to really appreciate how amazing they make anything you put in them appear! Additionally, they protect your valuable specimens from dust and other hazards.

We hand-craft each display case one at a time from mahogany and acrylic, and they are lit with dimmable, super-bright LEDs. Everything is created by hand: we cut and solder the acrylic tops, and we cut, shape, and stain the mahogany bases. Even the lighting system is assembled one component at a time as we solder the wiring, and assemble the tubes. A sheet of black felt is applied to the bottom of each case so it can be safely placed on any surface.

Illuminated Display Cases come various standard sizes, and custom sizes can be built to order. Each one comes with a 12v power supply and a dimmer, and they are 100% compatible with other LED strip lighting accessories such as battery packs, motion sensors, remote controls, etc.

Page 1 of 11